"بيج رامي يضرب زوجته" ضمن أحداث مستر إكس

الخميس 08 يونية 2023 | 06:58 مساءً
بوستر فيلم مستر إكس
بوستر فيلم مستر إكس
كتب : ماجدة فؤاد

عرضت الشركة المنتجة لفيلم مستر إكس البرومو الرسمي إستعدادا لعرضه مع إحتفالات عيد الأضحي القادم، وهو بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس.

وتوضح فى البرومو عدد كبير من الشخصيات الفنية والرياضية كضيوف شرف ومن أبرزهم عمرو يوسف وريم مصطفى وأحمد فهيم وأكرم حسني بالإضافة إلى بيج رامي وإبراهيم فايق.

 وإعتمدت الشركة المنتجة على طرح بوسترات لجميع فريق عمل الفيلم , كنوع من أنواع الترويج له، ومن المقرر أن تبدأ فى طرح التيزر الأول له خلال أيام قليلة,كما إستعدت لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويطرح النجم أحمد سعد أغنية جديدة ضمن أحداث الفيلم تحت عنوان "إختياراتي مدمرة حياتي"وتعد الأغنية الرسمية كما يظهر في الفيلم بشخصيته الحقيقة كمطرب.

ويضم فيلم مستر إكس العديد من النجوم ومنهم أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وأمير شاهين، وبيومي فؤاد ومحمود حافظ ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج أحمد عبد الوهاب .

وتدور قصة الفيلم حول قيام أحمد فهمي بطل العمل بحل أزمات بعض الرجال الذين يعانون من مشاكل أسرية ويريدون الطلاق، وذلك من خلال شركة يعمل بها مع هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور.

ويعد العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى.

 

بوستر فيلم مستر إكس
بوستر فيلم مستر إكس
بوستر فيلم مستر إكس
برومو فيلم مستر إكس