أبطال مسلسل "ريفو" ضيوفًا في برنامج صاحبة السعادة

الخميس 08 يونية 2023 | 07:57 مساءً
الفنان أمير عيد
الفنان أمير عيد
كتب : ماجدة فؤاد

يحل الفنان أمير عيد الشهير بـ كاريوكي وأبطال مسلسل "ريفو"، ضيوفًا في برنامج صاحبة السعادة فى الحلقة المقبلة، والبرنامج من تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ويعرض على شاشة قناة DMC.

وبدأت الفنانة إسعاد يونس  كعادتها بالترويج  لـ حلقة برنامج صاحبة السعادة الجديدة، وذلك من خلال نشرها صورا عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة" يا ترى مين ضيوف الحلقة الجاية".

وتوضح الفنان أمير عيد الشهير بـ كاريوكي وأبطال مسلسل "ريفو" وهم يديرون ظهرهم للكاميرا، كما يعرض المسلسل حاليًا على منصة "واتش إت "محققا لنجاحًا كبيرًا , مما تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وإعتمدت الفنانة إسعاد يونس على استضافة نجوم مسلسل "ريفو" بعد النجاح الكبير الذي حققه فريق العمل، وخاصة أن بطل العمل الفنان أمير عيد الشهير بـ "كاريوكي"، مما نال إعجاب الجمهور في أول تجربة تمثيلية له.

وتدور أحداث مسلسل "ريفو" في إطار درامي، حيث تسعى مريم حسن فخر الدين لإكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية.

ويشارك أمير عيد في بطولة العمل ، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محسن محي الدين، ملك الحسيني، ركين سعد، عمرو جمال، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، تامر هاشم، وهو من إخراج محمد ناير، وتأليف محمد ناير، وعرض العمل على منصة واتش إت وحقق نجاحًا كبيرًا.