جنات عن أغنيتها الجديدة "وكأنك سكر": تشبهني

الخميس 08 يونية 2023 | 11:01 مساءً
جنات
جنات
كتب : إيمان جلال

وصفها البعض بصاحبة الصوت الملائكي، وقال آخرون إنها ملكة الرومانسية، الجميع اتفق على موهبة جنات الغنائية التى استطاعت النفاذ لقلوب جماهيريها منذ طلتها الأولى ومن ثم توسعت حتى استطاعت فى وقت قياسي بناء قاعدة جماهيرية عريضة لا ينازعها بها أحد.

ما سر حماسك لأغنية «وكأنك سكر»؟

- منذ اللحظة الأولى أدركت أن الأغنية تشبهنى، تشبه ما أقدمه وما أسعى لتقديمه، فقد ذكرتنى بأغنيات قدمتها فى بداية مشوارى الفنى وعلقت فى ذاكرة الجمهور حتى اليوم.

كأنك سكر تتناول موضوعا معاصرا تعانى منه العديد من السيدات حينما تفاجأ بتغير شريكها بشكل مفاجئ وتتساءل عن الأسباب ولا تجد شيئا مقنعا، أصبح ذلك يحدث كثيرا وأعرف بالفعل تجارب حقيقية وهى من كلمات الشاعر أحمد عيسى وألحان مدين.

■ كيف كانت ردود الأفعال على الأغنية؟

- بالطبع أهتم بعدد المشاهدات على يوتيوب، أهتم أيضا بردود أفعال الجمهور المباشرة، وأعتقد أن الأرقام الجيدة التى حققتها وكأنك سكر تدل على النجاح الكبير بالإضافة إلى التواصل المباشر مع الجمهور فقد ذكرتهم هذه الأغنية بعدد من أغنياتى القديمه «حبيبي على نياته وبينى وبينك وخيط ضعيف ووحشني وحب جامد والبادى أظلم. .وهذه الأغنيات عاشت مع الجمهور لاكثر من 15 عاما. ولهذا أسعى لتقديم أغنيات تعيش مع الجمهور لعشرات السنين.