الفنان أحمد هاني بـ العناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير مروع

الجمعة 09 يونية 2023 | 02:09 مساءً
الفنان أحمد هاني
الفنان أحمد هاني
كتب : نهى أحمد

تعرض الفنان أحمد هاني منذ ساعات قليلة لـ حادث سير مروع، أدى إلى تعرضه لإصابات بالغة وتم نقلة إلي داخل العناية المركزة بمستشفى الجزيرة، تمهيدا لإجراء عدد من العمليات لإنقاذ حياتة.

وقام الفنان محمد يونس بالإعلان عن الحادث، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “أرجو الدعاء لزميلنا أحمد هاني، تعرض صباح اليوم لـ حادث سياره صعب جدًا، وهو الآن في الرعاية المركزة بمستشفى الجزيرة بفيصل”.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد هاني مشاركته في مسلسل "يوم وليلة"، الذي عُرض في عام 2021 على شاشات التليفزيون، ودارت قصة المسلسل حول تتدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل "يوم وليلة" عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

وشارك أحمد هاني ايضا في عدد من الأعمال الفنية منهم: ريا وسكينة، والقطةالعميا، وكذلك نكدب لو قلنا مابنحبش، بخط الإيد، شديد الخطورة، أفراح إبليس 2، طلقة حظ، المغني.

وكانت أهم محطات حياته الفنية مشاركته في طلقة حظ الذي دارت أحداثه حول عبد الصبور الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف، وشارك به إلى جانب الفنان مصطفى خاطر ومحمد أنور وأيتن عامر.