"مكسلة".. راندا البحيري تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن

السبت 10 يونية 2023 | 11:07 صباحاً
الفنانة راندا البحيري
الفنانة راندا البحيري
كتب : منيه محمد

ردت الفنانة راندا البحيري على أحد متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن سبب عدم زواجها حتي الآن.

وفاجأت راندا البحيري جمهورها بإجابتها حيث قالت عن سبب عدم زواجها حتى الآن: "مكسلة".

وحرصت راندا البحيري على دعم الدكتور أشرف ذكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية والتي تقام بنادي نقابة المهن التمثيلية ويتنافس عليها عدد من أعضاء النقابة.

ووضعت الفنانة راندا البحيري العديد من الصور  علي حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"  للفنان أشرف زكي تدعمه في الانتخابات، وعلقت عليها قائلة :"صباح الخير يا دكتور يا حبيبنا يا كبير الوسط الفني، بحبك وبحب اللي بيبحبك وربنا يخليك لينا.. النهارده بإذن الله ربنا يكمل اليوم علي خير و نفرح زي كل انتخابات ونعمل يوم يليق بحضرتك، عمري ما اتخيل نفسي من غيرك ولا اتخيل الوسط ولا اتخيل مشواري ولا مشوار حد فينا من غيرك.. إنت سايب أثر في نفس كل فنان وكل شخص اتعاملت معاه ربنا يخليك لينا ويسعدك ويسعدنا بيك".

وتبرعت الفنانة راندا البحيرى لصندوق تحيا مصر مثل ما فعل الفنان ياسر جلال، فى ظل ظروف الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر تلك الأيام.

وكتبت راندا البحيرى على "فيس بوك": أتوجة بالشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وقف جنب البلد كلها كانت محتاجة إنها تتكاتف ..  وبإذن الله تكون قدوة للفنانين كلهم وأنا أولهم ونعمل الواجب واللي علينا  ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق.. أنا كمان هعمل كدة.. شكراً لياسر جلال.. طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وابن أصول".