فريق بلاك تيما يستعد لحفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. 29 يونيو

السبت 10 يونية 2023 | 10:53 مساءً
فريق بلاك تيما
فريق بلاك تيما
كتب : ماجدة فؤاد

يستعد فريق بلاك تيما لإحياء حفلاً غنائيًا يوم 29 شهر يونيو الحالى، في ساقية الصاوى، ومن المقرر أن يقدم الفريق خلال الحفل عدة أغاني متنوعة , والتى يعشقها جمهورهم مثل "بحار" و"كل مرة" و"إيه يعنى" و"أخبار أهرام جمهورية" .

وقدمت فرقة بلاك تيما مؤخرًا حفلاً غنائيًا  في الاسكندرية، وعصفت أجواء الحفل، بتوليفة غنائية تخطت أكثر من 15 أغنية، وأخذت الفرقة مسامع الجمهور فى رحلة غناية استمرت أكثر من ساعتين، تنوعت بين القديمة منها والجديدة، بداية من "بحار" وأغنيات "عملنا اللى علينا" و"إيه يعني" و"برنس الليالي"، بجانب تقديم أغنيتى "مرسال" و"جوبا"، والعرض الحى الأول لأجدد أغنيات أمير صلاح الدين مغنى الفرقة "بصل الصبر".

وجدير بالذكر أن فرقة بلاك تيما قد تأسس عام 2004 وتضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين ، أحمد بحر ومحمد عبده ، ونجح الثلاثي فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الاماكن الثقافية فى مصر. 

وحقق فريق بلاك تيما العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الاوسط ، وهوفريق غنائي مكون من ثلاثة شباب نوبيين، بالإضافة إلي مشاركته بالغناء في فيلم "ألف مبروك" عام 2009، ليطرح ألبوم "بحار" عام 2010، محققا لنجاحًا كبيرًا، ومن ثم طرح ألبومه الثاني بعنوان "غاوي بني آدمين" في شهر أبريل عام 2012، كما حصل الفريق على جوائز "الميما" كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط .