نشرة حوادث الطرق من «بلدنا اليوم»

الاحد 11 يونية 2023 | 11:50 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوس يومي لاينتهي والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأحد العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

مصرع واصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بالإسماعيلية 

وقع حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية مما أسفر عن مصرع شخص واصابة 3 آخرين من أسرة واحدة أمام عزبة حسن أفندى دائرة مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وتم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية عندما تلقى مدير أمن الاسماعيلية إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم  سيارة ملاكى (ط ط ن  9813) مع دراجة بخارية أمام عزبة حسن أفندى بالتل الكبير.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع ماهر حمدالله عثمان من الشيخ مكرم مركز سوهاج سائق الدراجة البخارية وإصابة كل من  نجله عبدالرحمن ماهر  حمدالله 14 عاما، وابنته ريتاج ماهر حمد الله ومعتز سيد جاد الرب  مقيم المنيا.

مصرع واصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص

لقى 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 4 آخرون إثر حادث تصادم سيارة نقل "تريلا" وسيارة "ميكروباص" أعلى الطريق الدائرى بمنطقة بولاق الدكرور، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تعود تفاصيل الحداث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق فى بولاق الدكرور بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين، أسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين تم نقلهم للمستشفى، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

إصابة 3 أشخاص في حادث مروري بحلوان

أصيب 3 أشخاص بعدما صدمهم تروسيكل نطاق قسم حلوان وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الاسعافات الأولية اللازمة، وتم القبض على السائق المتسبب فى الحادث.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من طواريء الصحة باصطدام تروسيكل بأشخاص بمنطقة حلوان، وعلي الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان، وتبين إصابة 3 أشخاص جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

إصابة 10 أشخاص بعد إنقلاب ميكروباص بطريق بلبيس العاشر

أصيب 10 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين كسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وذلك إثر تعرضهم لحادث تصادم انقلاب سيارة ميكروباص بطريق " بلبيس- العاشر من رمضان"، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص، بطريق " بلبيس- العاشر من رمضان" وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة.

وتم الدفع بسيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

مصرع شقيقين في حادث بطريق الدائري

لقى شقيقين مصرعهما في حادث على الطريق الدائري وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى العام، وإزالة آثار الحادث وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

البداية عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائري، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شابين شقيقين، يقيمان بإحدى قرى أبو النمرس في الجيزة، متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

تم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى العام وإزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة لتباشر النيابة المختصة التحقيق.