بابا كان بيحب الستات.. أبرز تصريحات ابنة نجيب الريحاني عن والدها

الاحد 11 يونية 2023 | 08:24 مساءً
إبنة نجيب الريحاني
إبنة نجيب الريحاني
كتب : ماجدة فؤاد

قالت  جينا نجيب الريحاني، ابنة الفنان الراحل نجيب الريحاني عن علاقة والدها بـ الفنانة الراحلة فاطمة رشدي، والفنانة الراحلة بديعة مصابني.

وكشفت ابنة نجيب الريحاني في بث مباشر قد نشرته الإعلامية سهير جودة على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، إن والدها الراحل نجيب الريحاني كان يحب النساء، وأن والدتها الراحلة قد نشب بينها وبين الراحلة فاطمة رشدي مشاكل بسبب الغيرة.

وتابعت ابنة نجيب الريحاني قائلة:"  بابا كان بيحب الستات، وماما كانت بتغير منهم زي فاطمة رشدي وأخواتها لما كانوا صغيرين، وبديعة مصابني لأ، مكنش فيه بينه وبين بديعة مصابني إلا شغل بس، وماما مكنش عندها مشاكل غير ما فاطمة رشدي وأخواتها الاتنين، وكانوا بيهربوا من بيتهم وييجوا يمثلوا في المسرح".

 وسألتها الإعلامية سهير جودة عن أمنيتها في عمل تمثال لـ والدها الراحل نجيب الريحاني، لترد جينا: "كان نفسي ومحدش عبرني خالص، ومش عارفة أعمل أيه ومش عارفة حد أنا في حالي، وحلي الوحيد إني أتكلم في الجورنال والتليفزيون".

وإستكملت ابنة نجيب الريحاني" روحت مدرسته في باب الشعرية، وملقتش حاجة له، زمان قبل القرن الـ 20 لما روحت كنت بلاقي صورته وشهادته إنما دلوقتي لا".

وعلى جانب أخر فقد كشفت  جينا ابنة الراحل نجيب الريحاني عن الأعمال التي تفضلها لـ والدها الراحل، مشيرة  إلي أنها تفضل فيلم" لعبة الستات"، لأنه أول عمل شاهدته لوالدها في السينما، والذي قدمه عام 1946.

وأضافت جينا لحديثها موضحة " الفيلم إنتاج سنة 46، وأول مرة شوفته كانت في 46، وكل مرة بشوف فيها الفيلم كنت بشوف والدي نجيب الريحاني قدامي، والفيلم اتصور في ميدان الهضبة، وروحت هناك عشان أحط صورته، وقولت للمسؤولين هناك واستجابوا، لأن في ناس بتسأل هناك هل فعلا نجيب الريحاني صور فيلم لعبة الست هناك قالوا أيوه، وجبنا صورتين اتحطوا هناك بعد ما خدت إذن المسؤولين".