المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين: مصطفى كامل المرشح الوحيد لمقعد النقيب

الثلاثاء 13 يونية 2023 | 06:20 مساءً
الفنان مصطفي كامل
الفنان مصطفي كامل
كتب : ماجدة فؤاد

ترشح الفنان مصطفى كامل لانتخابات الموسيقيين بمفرده ، ويعد ذلك الحدث أول مرة فى تاريخ نقابة المهن الموسيقية ، وبذلك يفوز بالتزكية فى الانتخابات المقرر إجراؤها شهر أغسطس المقبل.

وحرص  الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مؤخرا على تقديم أوراق ترشيحه على مقعد النقيب لدورة جديدة، بعد فترة تكميلية قدم خلالها العديد من الخدمات.

وأشار طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين إنه مع فتح باب الترشح لمنصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة أول أمس، لم يتقدم على مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل، فيما تقدم للترشح على عضوية المجلس كل من الدكتور عادل مصطفى، والدكتور شريف حمدى، ومحمد المحلاوى، وأشرف السعداوى، وخالد عبد الله، ومحمد سعيد، وخالد الغول، وعادل شمس.

وأعلنت النقابة عن فتح باب الترشح للإنتخابات إعتبارا من الأحد الماضى حتى اليوم الثلاثاء، وفتح باب التنازلات فى الفترة من 18 – 20 يونيو الجارى، وفتح باب الطعون فى الفترة من 25 – 27 يونيو الجارى، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين فى 2 يوليو المقبل، لتجرى الانتخابات فى الأول من أغسطس المقبل والإعادة فى 8 أغسطس.

وأصدر الفنان مصطفى كامل مؤخرًا أحدث أغانيه على يوتيوب والتى تحمل اسم "كله كدب" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع خالد عرفة.

وروج مؤخرًا الفنان مصطفى كامل لأغنية "كله كدب"، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، معلقا عليه قائلًا:" إحنا في زمن ودنيا لخبطيطا بتقول على الطيبين دول ناس عبيطة.. انتظروا قريبًا أغنية كله كدب".

وجدير بالذكر أن الفنان مصطفى كامل قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه على "يوتيوب" والتي تحمل اسم "ابن المحظوظة" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتقول كلمات الأغنية:" وأنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزه، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن".