مي كساب توضح موقفها من الجزء الثاني بمسلسل"جعفر العمدة"

الجمعة 16 يونية 2023 | 09:25 مساءً
مي كساب حبر سري
مي كساب حبر سري
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة مي كساب، موقفها من مشاركتها من الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول والذي عرض في رمضان الماضي.

نفت مي كساب، في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، ما تم تداوله حول رفضها المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة 2"،

عبرت مي كساب عن ثقتها بالمخرج محمد السامي، وفي رؤيته الدرامية والإخراجية، مشيرة إلى أن فكرة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة جاءت بناء على رغبة الجمهور.

ومن جانبه، أعلنت الفنانة إيمان العاصي، موقفها من مشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، بعد الإعلان عن تحضيرات له رسميًا في السباق الرمضاني لعام 2024.

وأوضحت إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية موقفها قائلة:"أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".

وأستكملت إيمان العاصي قائلة:"بأنها ليس لديها المشاركة في مسلسل جعفر العمدة 2، معلقًا:أنا كإيمان العاصي طبعا أحب أكون موجودة".

ويذكر أن شارك في الجزء الأول لمسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، مجدي بدر، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.