لسبب صادم.. لماذا لم يحضر محام سيدة الشرقية جلسة اليوم؟

السبت 17 يونية 2023 | 12:25 مساءً
سيدة فاقوس
سيدة فاقوس
كتب : تغريد علام

شهدت مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، حادثة تقشعر لها الأبدان ولا يتخيلها إنسان، لبشاعة ما قامت به سيدة تجردت من كل معاني الأمومة والإنسانية، وأقدمت علي قتل فلذه كبدها، ولم تقف عند هذا الحد بل تحولت إلي ذئب بشري فأخذت تقطع جسد نجلها البالغ من العمر 5 سنوات إلي أجزاء، بل وطهيت منه بعض الأجزاء لتكون لها وجبه غذاء.

وعقدت محكمة جنايات الزقازيق اليوم، أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلها وتقطيع جثمانه إلي أجزاء، وطهي بعض منها، وسط حالة من الصدمة بسبب غياب محامي المتهم في أولي جلساتها.

حيث كشفت مصادر صحفية عن السبب الحقيقي وراء تخلف محامي المتهمة عن حضور أولي جلسات محاكمتها، حيث تخلف المحامي المسئول عن المرافعة عن المتهمة بسبب أمر ضبط واحضار له لمخالفته القانون.

 وتعود أحداث القضية، بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية بلاغًا يفيد بقيام أم بالتخلص من نجلها وتقطيع جثمانه إلي أجزاء من جسده وطهي بعضًا منها وتناوله.

الجدير بالذكر أن جاء في أمر الإحالة أن المتهمة هناء محمد حسن، تم إحالتها إلى الجنايات لمعاقبتِهَا عما أُسندَ إليها من ارتكابها جناية قتل نجلها الطفل البالغ مِن العمر خمس سنوات عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن انتهت التحقيقات إلى عزمها على قتله خوفًا مِن أنْ يبعده عنها طليقها، مدفوعة رغبتها الدائمة في الِاستئثارِ به، وتشبثِها المستمرِّ بحجبِهِ عن الناسِ، إذ أعدتْ لقتلِهِ عصَا فأسٍ كانتْ بمسكنِهَا، وغلَّقتْ نوافذَهُ، وانفردتْ به مستغلةً اطمئنانَهُ إليها، وسكونَهُ في وُجودِها، فغافلتْهُ وانهالتْ على رأسِهِ بضرباتٍ ثلاثٍ فقتلتْهُ، ثم في سبيلِ محاولتِها إخفاءَ آثارِ جريمتِها قطَّعتْ جثمانَهُ لأشلاءٍ لإخفائِهِ، وأُلقِيَ القبضُ عليها قبْلَ أن تدفنَها. 

اقرأ أيضا