قريبًا.. أمير كرارة ضيف "معكم" مع منى الشاذلي على شاشة CBC

السبت 17 يونية 2023 | 03:35 مساءً
أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : نهى أحمد

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم" تقديم الإعلامية مني الشاذلي، صورة النجم أمير كرارة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة: "لو حابب تحضر التصوير في استوديو معكم منى الشاذلي مع النجم أمير كرارة ابعتلنا البيانات في رسالة: الاسم رباعي، رقم الموبايل،صورة البطاقة"، وحازت الصورة على إعجاب الجمهور.

الفنان أمير كرارة

والجدير بالذكر أن برنامج "معكم" هو برنامج حواري اجتماعي تقدمه المذيعة المصرية منى الشاذلي على قناة سي بي سي الفضائية، بالإضافة لاستضافة المشاهير والمتميزين في شتى المجالات المختلفة، أو الذين يحظون بشعبية كبيرة بين الجمهور أو على السوشيال ميديا، والمتنوعين بين الرياضة والفن وأصحاب المهن المختلفة الذيين يفيدون الجمهور بمعلوماتهم.

وتاتي مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023، في أيام الأربع والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة سي بي سي.

وتأتي مواعيد إعادة برنامج منى الشاذلي في صباح اليوم التالي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وتحظى دائمًا حلقات برنامج منى الشاذلي 2023 بمشاهدات عريضة حيث تُعد منى الشاذلي من الإعلاميات المحبوبات داخل الوسط وخارجه.