مرتضى منصور: "أنا بس اللي بتعزل واتحبس"

الاثنين 19 يونية 2023 | 03:01 مساءً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : محمود الطحاوي

أكد مرتضى منصور خلال طعنه على حكم عزله من رئاسة نادي الزمالك، إنه لم يتلق أي أموال من المستشار ترك آل الشيخ، وشدد منصور في طعنه أمام المحكمة الإدارية العليا، إنه تبرع لنادي الزمالك بنحو 151 مليون جنيه "مخدتش فلوس من تركي وأنا اللي بتبرع للنادي".

وأشار رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، إلى أن طعون عودته تمس الجمعية العمومية للنادي بأكمله، مشيرًا إلى أنه الوحيد الذي يصدر ضده أحكام بالحبس والعزل "أنا بس اللي بتعزل واتحبس".

ومن جانبه قرر المستشار الحاضر عن هيئة قضايا الدولة، أن وزير الشباب والرياضة لم يُصدر قرارًا بتنفيذ حكم عزل مرتضى منصور، وطالب رئيس هيئة المحكمة التي تنظر الطعون بإلغاء حكم عزل مرتضى منصور، من هيئة قضايا الدولة بتقديم مذكرة بعدم صدور قرار من وزير الشباب والرياضة بتنفيذ الحكم، وأشار الحاضر عن هيئة قضايا الدولة، أن مجلس الإدارة هو المنوط به تنفيذ الحكم.

وكانت هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، تقدمت بطعن على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، وأقيم الطعن رقم 101181 لسنة 69 ق، على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري في الدعاوى المقامة من المطعون ضدهم مصطفى سيد عبد الخالق وهاني شكري نجیب جرجس وعبد الله جورج عبد جورج وإبراهيم سعيد عبد الغنى عامر.

وطلب مرتضى منصور وقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، واحتياطيًا الحكم بعدم اختصاص المحكمة ولائيًا بنظر الدعوى وإلزام المطعون ضدهم جميعًا بالمصروفات وأتعاب المحاماة.