الدم بقى ميه.. قتل الأبن العاق والدة بطعنة في الصدر بالهرم

الخميس 22 يونية 2023 | 07:48 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك.. يطلب الولد من والده فلوس تلك الأداة السحرية التي تبيح للأبن أن يقتل والده للإستمتاع بدنيا زائلة ولو بعد حين، لينتهي الأمر بفقدان الأهل وقضاء ما تبقى من العمر في السجن.

ما حدث في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة أبلغ مثال عن الأبن العاق الذي قتل الده المسن وذلك بعدما رفض الأخير إعطائه مبلغ من المال فنشبت بينهما مشاجرة أنهاها الابن بطعنة قاتلة في جسد أبيه. 

انتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

إخطارا لمديرية أمن الجيزة

تعود أحداث الواقعة عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بالعثور على جثة مُسن مقتول داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين وجود جثة حسام.م.ا، مُصاب بطعنه نافذة.

  وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات أن شابًا قتل والده، بالاعتداء عليه بسلاح أبيض؛ بسبب خلاف أسري.

وتمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.