أمير رمسيس يهنأ ماريان خوري بعد توليها الإدارة الفنية لمهرجان الجونة السينمائي

السبت 24 يونية 2023 | 06:49 مساءً
أمير رمسيس
أمير رمسيس
كتب : لينا غالي

هنأ المخرج أمير رمسيس، المخرجة ماريان خوري، بعد توليها الإدارة الفنية لدوره السادسة من مهرجان الجونة السينمائي خلفًا له.

وكتب أمير رمسيس، عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلا: سعيد جدا بخبر تولي الصديقة ماريان خوري، الإدارة الفنية لمهرجان الجونة، وواثق في قدرتها على إعادة المهرجان لرونقه، ألف مبروك ماريان.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تعيين المخرجة والمنتجة البارزة ماريان خوري مديرًا فنيًا رسميًا للمهرجان، حيث تقام دورته السادسة في الفترة من 13 وحتى 20 من شهر أكتوبر المقبل.

عبَرت ماريان خوري عن سعادتها بالانضمام إلى فريق عمل المهرجان، متأملة بالمساهمة في تطوير العمل، كما أنها تمنَت أن يمثل حضورها ضمن فريق العمل إضافة جديدة.

قالت: "مهرجان الجونة يساهم منذ انطلاقته في تحقيق مشاريع مهمة من خلال الدعم الذي يقدمه. أتمنى توسيع مجال الرعاية والدعم وتنظيم الورش لاكتشاف المواهب الشابة وتطويرها، وذلك في كافة مجالات العمل السينمائي".

وقال المدير التنفيذي عمرو منسي إن "تعيين خوري مديرًا فنيًا من أهم القرارات التي اتخذتها إدارة مهرجان الجونة"، مؤكدًا أنه "على يقين من أنها ستمثل إضافة قوية للمهرجان بتوليها هذا المنصب، كونها واحدة من أهم صناع السينما في المنطقة، ولديها الكثير من الخبرات في هذا المجال".