التحقيقات تكشف لغز مقتل شاب على يد شقيقه ببولاق الدكرور

الاحد 25 يونية 2023 | 03:04 مساءً
صورة إرشيفية
صورة إرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تباشر نيابة الجيزة تحقيقاتها الموسعة في واقعة قتل شاب لشقيقه وزوجة شقيقه في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن مشادة نشبت بين الشاب المتهم 36 سنة وشقيقه الأكبر 55 سنة، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي سدد خلالها المتهم عدة طعنات بالسكين في جسد أخيه ثم طعن الزوجة التي طالبت الجيران بالتدخل لتلحق بزوجها وفر هاربا.

وأفاد أحد شهود العيان من الأهالي أن عاطل 35 عاما سدد لأخيه الرجل الخمسيني طعنات بسكين ولدى تدخل زوجته نال منها بالسلاح الأبيض، وسط الشارع ما ارعب المواطنين عقب مشاهدتهم لبركة الدماء والجاني يلوذ بالفرار.

بداية تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من أحد المستشفيات يفيد باستقباله عاملا وزوجته مصابين بطعنات متفرقة بالجسد، ولقيا مصرعهما خلال محاولات إسعافهما بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث الى المستشفي.

وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي جثتي عامل وزوجته مصابين بعدة طعنات متفرقة بجسدهما، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وباجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه الاول بسبب خلافات أسرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا