تعرف على مكان وموعد عزاء إيهاب أبو زيد

الجمعة 30 يونية 2023 | 06:21 مساءً
المخرج إيهاب أبو زيد
المخرج إيهاب أبو زيد
كتب : نهى أحمد

كشفت نقابة المهن السينمائية، عن موعد عزاء المخرج إيهاب أبو زيد -رئيس قنوات النهار الفضائية- بعد رحيله عن عالمنا صباح اليوم الجمعة 30 يونيو. 

وعلقت نقابة المهن السينمائية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "عزاء الزميل الراحل المخرج/ ايهاب أبو زيد «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» "صدق الله العظيم". 

وتابعت:" نقابة المهن السينمائية تقيم عزاء للزميل الراحل المخرج/ إيهاب أبو زيد - رئيس شبكة قنوات النهار، وذلك يوم الأحد الموافق 2/7/2023 بمسجد الصديق مساكن شيراتون .. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته".

المخرج إيهاب أبو زيد

ويذكر أن المخرج إيهاب أبو زيد رئيس قنوات النهار الفضائية، قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 30 يونيو، بعد إصابته بأزمة قلبية. 

وقد شُيع منذ قليل صلاة الجنازة علي المخرج إيهاب أبو زيد رئيس شبكة تليفزيون النهار، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، إثر إصابته بأزمة قلبية.  

وأقيمت صلاة الجنازة داخل مسجد فاطمة الشربتلي، بمنطقة التجمع الخامس، قبل تشييع جثمان المخرج إيهاب أبو زيد إلي مثواه الأخير بمقابر العائلة.

وقام بحضور صلاة الجنازة، كل من الإعلامي عمرو الليثي وعدد من الأهالي والأصدقاء.

ويذكر أن آخر ما كتبه المخرج إيهاب أبو زيد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ستدرك مع الأيام أنه حماك ومنحك ما تحتاجه ليستقيم حالك، الحمدلله.