التعذيب أصبح طريقة جديدة لتأديب الأبناء.. أم تحلق لابنتها شعر رأسها

السبت 01 يوليو 2023 | 09:15 مساءً
تعذيب طفلة
تعذيب طفلة
كتب : أمة الله عمرو

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في قضية إتهام أم بالتعدي على إبنتها البالغة من العمر 9 سنوات، وتعذيبها وحلق شعرها لتأديبها في منطقة أرض اللواء، وقد أمرت النيابة بحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيثُ كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العجوزة، تضمن ورود بلاغا من فتاة بالغة من العمر 30 عاما، أفاد بأنها أثناء تواجدها داخل محل كوافير حريمي بمنطقة أرض اللواء، شاهدت سيدة أربعينية وبرفقتها طفلة صغيرة، وشاهدت الطفلة حليقة الرأس وعلى وجهها ويديها كدمات وحروق وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة، على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الإنتقال والفحص، وكشف ملابسات الواقعة.

وبالإنتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تواجد سيدة بالغة من العمر 47 عاما، وبرفقتها إبنتها بالغة من العمر 9 سنوات، وبمعاينة البنت تبين أنها بدون شعر رأس وبها جروح وكدمات وحروق متفرقة في الجسد.

وبإستجواب والدة الطفلة أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة، قررت أنها إنفصلت عن والد الطفلة قبل 5 سنوات، ولديها 4 أبناء والطفلة المذكورة، وأنها تحاول تأديبهم جميعا ومن بينهم الطفلة المجني عليها، فقامت بالإعتداء عليها وحلق شعرها لتأديبها، كما إعترفت بقيامها بالتعدي على طفلتها بالمعلقة الساخنة على ظهرها ويديها وقدميها.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، تم القبض على المتهمة والدة الطفلة، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم جراء الجروح والكدمات المتواجدة في جسدها وإعداد تقرير مفصل بالإصابات الواقعة بجسد الطفلة.