ربنا يخليك ليا.. جيهان خليل تعلق على خبر وفاة زوجها الفنان إسلام حافظ

الاحد 02 يوليو 2023 | 11:24 صباحاً
جيهان خليل وزوجها إسلام حافظ
جيهان خليل وزوجها إسلام حافظ
كتب : لينا غالي

حرصت الفنانة جيهان خليل، على التعليق على شائعة وفاة زوجها الفنان إسلام حافظ، بعد ظهور إشعار تذكير بوفاته الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور وزملائه.

ونشرت جيهان خليل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعها بزوجها وكتبت عليها :"ربنا يخليك ليا".

وفوجئ متابعي إسلام حافظ بقيام فيسبوك بالإعلان عن وفاته فور الدخول على حسابه الرسمي كالتالي "فى ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها".

وفي رده الأول على ذلك الإشعار قال إسلام إن ظهور علامة التذكير بوفاته على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، مجرد خطأ تقني في الحساب، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة ويعمل على حل هذه المشكلة، موضحًا: "غلطة من فيسبوك وبنحلها، أنا بخير الحمدلله".

يذكر أن إسلام حافظ شارك في دراما رمضان الماضي في مسلسل "سره الباتع"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه العديد من الجمهور بسبب تناوله قصة تاريخية، والعمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، أحمد السعدني، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: حنان مطاوع، ريم مصطفى، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، عايدة رياض، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، أحمد وفيق، رانيا التومي، حسين فهمي، منة فضالي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.