خاص | محمد فاروق تم الاستقرار على حكام مصريين لمبارة القمة لهذا السبب

الاثنين 03 يوليو 2023 | 07:49 مساءً
محمد فاروق مع تامر يسري محرر بلدنا اليوم
محمد فاروق مع تامر يسري محرر بلدنا اليوم
كتب : تامر يسري

أعلن محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لجريدة "بلدنا اليوم"، عن نية اللجنة في إتخاذ قرار تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك.

وأكد فاروق بأن توقيت المباراة وترتيب كل فريق لا يستدعي لاستقدام حكام أجانب نظرًا لإنعدام المنافسة على قمة جدول الدوري هذا الموسم حيث يتواجد الأهلي قمة الدوري والزمالك في المركز الثالث ولم يتمكن من اللحاق بالمارد الأحمر لذلك ظروف المباراة لا تستدعي استقدام حكام اجانب.

يذكر ان الأهلي و الزمالك سوف يلتقيان يوم 13 يوليو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة 31 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف فاروق ان تم الاستقرار على إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لحكام مصريين جاء عن اقتناع تام بمستوى الحكام المصريين واحقيتهم في ادارة مثل هذه المباريات في بلدهم وخاصة ان هناك بعض دول شمال إفريقيا تقوم باستدعاء حكام مصريين لادارة مباريات الدربي لديهم

وأردف حديثه قائلًا: واختتم فاروق تصريحاته اكد بان حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على طاقم معين لادارة المباراة وان جميع الحكام في القائمة الدولية ضمن قائمة الاختيارات لمباراة القمة ولا توجد تفرقة بينهم.

ننتظر عودة الخبير الاجنبي بيريرا من أجل الاستقرار على الطاقم لأن القرار داخل اللجنة هو قرار جماعي وليس فردي لذلك ننتظر الاجتماع للجنة عقب اجازة عيد الاضحى.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز أمام الاهلي و فيوتشر و فاركو في ختام مباريات الفارس الابيض في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا