عصام كاريكا يكشف موقفاً مؤثراً لـ "علاء عبد الخالق" قبل وفاته

الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 08:07 مساءً
عصام كاريكا
عصام كاريكا
كتب : ندى عبدالشافي

كشف الفنان عصام كاريكا كواليس تسجيل آخر عمل غنائي بينه وبين الفنان الراحل علاء عبدالخالق، والذي توفي فجر اليوم الثلاثاءعن عمر ناهز 59 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر عصام كاريكا فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، يكشف من خلاله كواليس تسجيل آخر عمل غنائي بينه وبين الفنان الراحل علاء عبد الخالق، قال فيه: الفيديو ده صدمة مش هتصدقوا.

وقال: الله يرحمك يا علاء، الفيديو ده بعمله والله عشان فيه حاجة غريبة حصلت من قريب، أنا كنت بعمل غنوة لـ علاء كان فيها كلمة إحنا خايفين نيجي جنبك تكتبي شهادة وفاتنا، ووقتها علاء قالي بلاش شهادة وفتنا دي، خلينا عايشين،الله يرحمك يا علاء، كنت فنان كبير كبير، وأنا عملتله أغاني كتيرة.

الفنان علاء عبد الخالق من مواليد القاهرة، 23 فبراير 1964، تخرج من معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على آلة "الناي"، ويُعد واحدًا من نجوم "الكاسيت "في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

أعمال علاء عبد الخالق

وحقق مع الفنانتين منى عبد الغني وحنان نجاحًا كبيرًا، مكونين فرقة «الأصدقاء» بالتعاون مع الموسيقار الراحل عمار التشريعي، وخرج الألبوم الغنائي الأول لهم خلال العام 1980، ومن أشهر أغنياتهم «الحدود»، إلا أن الشريعي قرر حل الفرقة لانشغاله بالموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات، والظروف الشخصية للفنانتين.