فنان يكشف سر عن علاقة عادل إمام بوالديه| فيديو

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 01:37 مساءً
عادل إمام
عادل إمام
كتب : لينا غالي

تداول مقطع فيديو  على موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك" ظهر فيه الفنان المعتزل مجدي إمام وهو يكشف تفاصيل وأسرار جديدة عن الفنان الكبير عادل إمام، وذلك فى فيديو نشره المذيع السعودي عبد العزيز الزير من أمام الكعبة.

وقال مجدي إمام عبر صفحته على تطبيق “تيك توك”: “أشهد لـ عادل إمام بحاجة يمكن ناس كتير متعرفهاش، كان ولا يزال بارا جدًا بوالديه، من أجمل الصفات اللي فيه، شفت دا بعيني مع والده”.

وأضاف مجدي إمام: “ولما ابنه جه العمرة قالي خلي بالك من محمد، وحتى عصام إمام أخوه إحنا على تواصل مع بعض إلى الآن، محمد في العمرة قصاد الكعبة بقى بيدعي لوالده ببركة العمر والصحة، ووالدته طبعا عشان متزعلش، وجده لأبيه وجدته”.

ومن جانب أخر،  كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، كواليس زيارته للفنان عادل إمام، والحالة الصحية للزعيم.

وقال نجيب ساويرس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "زرت الزعيم عادل إمام لأن هناك حالة عشق بيني وبينه وتاريخ كبير من المحبة والصداقة، وتقديرا لذلك شرفنا بالحضور في مهرجان الجونة السينمائي".

وأضاف: "عادل إمام في سنه ميقدرش يسافر الجونة تاني واحنا كرمناه في المهرجان وده من الحاجات اللي أسعدتني ومن الذكريات الجميلة اللي الواحد يحب يسترجعها ويشوفها".

وتابع: "عادل إمام كبر بس هو كويس أوي وبيضحك ويهزر وأول لما شافني خدني بالأحضان وربنا يديله الصحة ويبعد عنه الناس الوحشة".