مي نور الشريف: بحس أن كلمة الاعتزال دي كلمة كبيرة أوي

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 01:42 مساءً
الفنانة مي نور الشريف
الفنانة مي نور الشريف
كتب : منيه محمد

كشفت الفنانة مي نور الشريف النقاب عن ما تم تداوله حول حقيقة اعتزالها الفن، مؤكدة أنها تقضي وقت كثير مع العائلة والأصدقاء، وتشعر أن كلمة الاعتزال دي كلمة كبيرة أوي، وفكرة الاعتزال لما يكون حد عمل مشوار فني ثقيل أوي، لكن بعتبر من أول ما أبتديت بروفيشينال بس تعتبر كأني بشتغل بالموهبة وبأثقلها بس.

وأضافت: أنا نشيطة جداً، نشيطة في البيت يعني مع أهلي وأختي وصحابي المقربين، وأنا صحابي ناس معينة، ده من وأنا صغيرة، فـ أنا نشيطة مع صحابي وممكن هما برضه يكونوا مش بيشوفوني أوي، وباخد كورسات أونلاين، بس يعني. 

وتابعت: أنا مش نشيطة في السوشيال ميديا، وبقعد عليها قليل جداً وممكن منزلش أي منشوارت عليه.

وأردفت مي نور الشريف: ببقى مبسوطة جداً إني ألاقي الناس بتابع أعمالي وبتبقي عجباهم  وفاكرين أدوار معينة، برغم إن أعمالي كانت محدودة، دي حاجة تسعدني للغاية.

واختتمت مي نور الشريف حديثها، كاشفةً عن خطة أعمالها القادمة، وقالت: بحاول أشجع أختي إننا نعمل مسرحية سوى، بس مش مسرحية كبيرة أو بروفيشنال، مسرحية صغيرة زي مسرحيات الجامعة مثلًا.

وقررت الفنانة نورا، خالة مي نور الشريف، اعتزال الفن في عام 1996، بعد ما سمعت وتأثرت بآية قرآنية، ثم بعد ذلك ارتدت الحجاب، ومن وقتها لم تظهر في أي وسيلة إعلامية، وقررت الابتعاد تمامًا، ولم تظهر سوى من خلال بعض الصور التي تنشرها ابنة شقيقتها مي، في المناسبات فقط.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، كان في مسلسل "اللهم إني صايم"  الذي عرض في موسم رمضان 2017، والعمل بطولة الفنان مصطفى شعبان، والعديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، ماجدة زكي، فراس سعيد، وآخرين، والعمل من إخراج أكرم فريد.