هاني شنودة يحيي حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 04:24 مساءً
هاني شنودة
هاني شنودة
كتب : لينا غالي

يستعد الموسيقار العالمي هاني شنودة، لإحياء حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، في دورته السادسة عشرة يوم 29 يوليو بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويقدم شنودة في الفقرة الأخيرة من الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية بطريقة الـ ميدلي، من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذي تنطلق الدورة باسمه. 

وكان المهرجان القومي للمسرح المصري قد أعلن عن انطلاق دورته المقبلة باسم الفنان الكبير عادل إمام، وذلك تكريمًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتصدرت صورة "الزعيم" البوستر الرسمي للدورة الجديدة.

ويكرم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض، الفنان الكبير رياض الخولي، وذلك من خلال أعماله الفنية التي قدمها في السينما والمسرح والتلفزيون والتي تقام في الفترة من 27 يوليو، حتي 12 أغسطس.

وعبر الفنان رياض الخولي عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: سعيد بتكريمي في المهرجان القومي للمسرح، فالتكريم بييشعر الفنان بأن هناك من يقدر مسيرته الفنية الطويلة.

وأضاف: أن المسرح هو بيتي الأول وقدمت فيه العديد من التجارب التي أفتخر بها، والمهرجان القومي للمسرح علي وجه الخصوص يعد التكريم فيه شرف كبير لأي فنان، لذا بشكر الفنان محمد رياض والقائمين علي المهرجان علي هذا التكريم.