بعد الفوز على الإسماعيلي.. موعد مباراة الأهلى القادمة

الخميس 06 يوليو 2023 | 09:54 صباحاً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق انتصار جديد في مسيرته نحو استعادة درع الدوري الغائب منذ موسمين وفي طريقه للتتويج باللقب للمرة رقم 43 تاريخيًا، على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدف فوز الأهلي، ليرفع رصيد مساهماته بالأهداف للرقم 14 هذا الموسم والموسم الثاني على التوالي، كما رفع رصيد الأهلي للنقطة رقم 72 من 28 مباراة، بفارق 5 نقاط أكثر و3 مباريات أقل عن بيراميدز الوصيف الحالي.

وحقق الأهلي 22 انتصار و6 تعادلات ولم يذق طعم الهزيمة حتى الآن، سجل لاعبوه 52 هدفًا كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكهم 7 أهداف كأقوى خط دفاع، وحافظ على نظافة شباكه 21 مرة هذا الموسم.

وتتبقى للأهلي 6 مباريات على نهاية بطولة الدوري و7 على انتهاء الموسم الكروي الحالي في 30 يوليو الجاري، وذلك أمام الاتحاد السكندري والزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي في الدوري والداخلية في كأس مصر.

موعد مباراة الأهلى القادمة والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء السبت 8 يوليو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي تُنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.

اقرأ أيضا