أفشة على رادار أم صلال القطري وسط منافسة مع نجم الهلال السعودي

الخميس 06 يوليو 2023 | 02:25 مساءً
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكدت تقارير صحفية رياضية قطرية دخول محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دائرة اهتمامات نادي أم صلال القطري والذي يقوده فنيًا الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي والزمالك السابق.

وتحدثت التقارير عن وجود مفاضلة بين الثنائي، المصري محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، والنيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال السعودي الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات الكأس القطرية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" منشورًا قال فيه: "إدارة نادي أم صلال تفاضل بين النيجيري إيجالو لاعب الهلال السعودي السابق، ومحمد مجدي أفشه لاعب الأهلي المصري لضم أحدهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية".

ويُعد محمد مجدي أفشة ثان لاعب يدخل حسابات الأندية القطرية في الانتقالات الصيفية القادمة، بعد حمدي فتحي والذي أتم عملية انتقاله لنادي الوكرة القطري أمس في صفقة انتقال قوية ومميزة على المستويين الفني للنادي القطري والمالي للنادي الأهلي وللاعب.

حيث سيحصل المارد الأحمر على مبلغ 3 ملايين و250 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار امتيازات على المشاركة والتتويج بالبطولات، و20 % نسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا، فيما سيحصل اللاعب على مبلغ 2 مليون دولار كراتب سنوي لمدة أربع مواسم وحتى نهاية عقده في صيف 2027.

اقرأ أيضا