تحت رعاية الوزير.. اتحاد الإسكواش ينجح في حل الأزمة قبل الاستعداد لبطولة العالم بأستراليا

الخميس 06 يوليو 2023 | 09:42 مساءً
منتخب مصر للإسكواش
منتخب مصر للإسكواش
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة عاصم خليفة في حل أزمة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعد تقدمه باستقالة جماعية، وإحداث انفراجة لحل الأزمة بإقناع الجهاز الفني بالعدول عن الاستقالة ومواصلة كافة الترتيبات الخاصة بالسفر للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والناشئات بأستراليا. 

جاء ذلك علي خلفية اجتماعات مكثفة بمعرفة عاصم خليفة رئيس اتحاد الإسكواش، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي دعا لاجتماع طارئ بحضور جميع أطراف الأزمة. 

وقرر مجلس الإدارة بعد اقتراح الوزير تحمل فارق التكلفة والمساهمة المالية في تكاليف البعثة، بنزول كل لاعبات المنتخب في غرفة منفردة لزيادة التركيز مع الاحتفاظ بكافة القرارات السابقة وفقًا للائحة بنزول أولياء الأمور المرافقين للاعبات في غرف منفصلة وبعيدة عن غرف البعثة. 

ووجه عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش خالص شكره إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته لقرارات مجلس إدارة الاتحاد وتفهم الرغبة الكاملة للرؤية الفنية للجهاز الفني بضرورة الالتزام بكل المعايير اللازمة لتحقيق أقضي درجات التركيز.

وأضاف خليفة، أن كل الجهود تُبذل الآن لتذليل كافة العقبات وتسهيل الإجراءات بالتنسيق مع السفارة المصرية بأستراليا وأيضًا نجوم اللعبة القدامي من الجالية المصرية.