تعرف على الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم

الاحد 09 يوليو 2023 | 09:27 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : محمود الطحاوي

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حالة من الاستقرار في حركة المركبات مع وجود بعض التكدسات بالطرق، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث أي حوادث.

كما شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية بحركة السير بالاتجاهين حتى مناطق القاهرة، مع تباطؤ قي حركة السيارات على محور 26 يوليو بمناطق سفنكس وأيضا ميدان لبنان حتى التقاطع مع الطريق الدائري وصولا إلى مناطق الشيخ زايد.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بشوارع التحرير بالدقي والبحوث، ومحيط جامعة القاهرة، وشارع شارل ديجول وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وشارع جامعة الدول العربية سيولة مرورية في حركة السيارات. 

وانتظمت الحالة المرورية على محور صفط اللبن للقادم والمتجه من مناطق الطريق الدائري باتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع السودان، كذلك كوبري 6 أكتوبر بمناطق الجيزة أمام حركة السيارات أعلى مناطق العجوزة بالاتجاهين.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض .

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

  تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.