بعد رفض طلب أسوان.. أون تايم سبورتس تعلن تفاصيل إذاعة مباريات اليوم

الاثنين 10 يوليو 2023 | 07:01 مساءً
أون تايم
أون تايم
كتب : محمد شداد

 تنطلق اليوم في الثامنة والنصف مساءً، 4 مباريات هامة في الدوري الممتاز، إذ تستضيف الداخلية الإسماعيلي، فيما يحل أسوان ضيفًا على فريق طلائع الجيش، ويلتقي بيرميدز مع سيرميكا كليوباترا، ويحل البنك الأهلي ضيفًا على غزل المحلة.

وكانت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، أعلنت عن تفاصيل إذاعة مباريات اليوم؛ ومن المقرر أن تنطلق 4 مباريات هامة اليوم في نفس التوقيت ضمن إطار دور الـ 33 من منافسات الدوري الممتاز. 

الجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للقناة، أعلنت منذ يومين عن إذاعة مباراة كل من ( الإسماعيلي مع الداخلية / طلائع الجيش مع أسوان) على قناة أون تايم سبورتس 1.

و في نفس الوقت أعلنت عن إذاعة مباراة كل من (بيرميدز مع سيراميكا كليوباترا / والبنك الأهلي مع الداخلية)، على قناة أون تايم سبورتس 2، دون الإعلان عن تفاصيل النقل التلفزيوني، خاصة أن تلك المباريات تقام في نفس التوقيت، مع عدم امتلاك الشبكة لعدد قنوات كاف لتغطيتها. 

وتزامن ذلك مع نشر  الصفحة الرسمية لنادي أسوان بيانًا، خاطبت فيه رابطة الأندية المصرية والشركة الراعية، بضرورة إذاعة مباريات الجولة الأخيرة و قبل الأخيرة للنادي. 

وعلى الرغم من ذلك البيان، لم يتم الاستجابة لمطلب نادي أسوان؛ حيث أعلنت قناة أون تايم سبورتس منذ لحظات عن إذاعة مباراة الإسماعيلي مع الداخلية على قناة أون تايم سبورتس 1 في البث المباشر للقناة، مع متابعة دورية لنتيحة مباراة أسوان مع طلائع الجيش. 

وفي نفس السياق، قررت القناة إذاعة مباراة البنك الأهلي مع غزل المحلة على قناة أون تايم سبورتس 2 ، مع متابعة نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز. 

وتأتي أهمية مباريات اليوم، في تحديدها بشكل كبير، لفريق على الأقل سيهبط مع الداخلية إلى دوري القسم الثاني. 

اقرأ أيضًا: 

بث مباشر..مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي في الدوري المصري

عضو مجلس إدارة الأهلي يُهدد الخطيب بسبب التعاقد مع إمام عاشور

اقرأ أيضا