سافيتش يوافق على الانضمام إلى الهلال السعودي

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 10:03 صباحاً
كتب : عمر أسامة

قام نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش باتخاذ قراره بالموافقة على عرض الانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023. 

سافيتش يوافق على عرض الهلال 

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الصربي سافيتش وافق على عرض نادي الهلال السعودي وذلك بعقد يمتد لثلاثة سنوات مقابل عشرين مليون يورو في الموسم الواحد خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأضاف فابريزيو رومانو خبير سوق الإنتقالات أن مسؤولي نادي الهلال توصلت لاتفاق شفهي مع لاتسيو بشأن الحصول على سافيتش مقابل 30 مليون يورو وفي انتظار خضوع اللاعب للفحص الطبي قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة. 

 وأفادت بعض المصادر الصحفية الإيطالية أن أسهم قدوم اللاعب الصربي لنادي أزرق العاصمة حيث سيتم شراء العام المتبقي في عقد اللاعب وسيحصلون عليه مقابل 40 مليون يورو.

ويذكر أن اللاعب الصربي سافيتش انضم إلى صفوف نادي لاتسيو الإيطالي في صيف 2015 قادماً من جينك البلجيكي في صفقة تقدر بقيمة 12 مليون يورو. 

ويعتبر الصربي سافيتش هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وأبرزها يوفنتوس ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وشارك اللاعب الصربي في 47 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، واستطاع خلالها من تسجيل 11 هدفا وصنع 8 أهداف أخرين. 

اقرأ أيضا