هل يشارك ديانج في القمة غدًا؟

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 06:31 مساءً
أليو ديانج
أليو ديانج
كتب : محمد شداد

ينتظر المسئولون في النادي الأهلي، وصول خطاب رسمي من لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل تحديد موقف لاعب الفريق المالي أليو ديانج، من المشاركة في القمة، التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي.

وكانت لجنة الإنضباط، التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، قد قررت منذ يومين إيقاف اللاعب المالي 6 أشهر مقبلة؛ بسبب عدم دفع مستحقات وكيل أعماله السابق البالغة 250 ألف دولار.

إلا أن وكيل الأعمال الحالي، قام يوم الثلاثاء الماضي بتسديد الغرامة كاملة، لكن لم يصل النادي حتى الآن ما يفيد برفع الإيقاف الموقع على اللاعب، وبالتالي لن يشارك اللاعب إلا في حالة وصول خطاب رسمي اليوم، أو غدا الخميس، يفيد برفع الإيقاف.

والجدير بالذكر أن الأهلي، لن يتأثر كثيرا في مباراة القمة من ذلك الإيقاف، إذ إن النادي قد حقق لقب الدوري الممتاز منذ ثلاثة أيام مضت.

ويفتقد الأهلي في مباراة الغد 4 لاعبين أساسين بسبب الإصابة، يأتي في مقدمتهم محمود متولي، وعمرو السولية، كما يغيب أكرم توفيق وكريم فؤاد؛ بسبب الإصابة من أول الموسم.

كما ستشهد القائمة أيضا غياب كل من حمدي فتحي، بسبب انتقاله إلى الوكرة القطري، كما سيغيب أيضا برونو سافيو، الذي انتقل إلى بوليفار البوليفي.

اقرأ أيضا