آخر تطورات صفقة جفارديول مع مانشستر سيتي

الخميس 13 يوليو 2023 | 10:28 صباحاً
كتب : عمر أسامة

 يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكشف الصحفي الموثوق دافيد أورنستين آخر تطورات صفقة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج المدافع جفارديول إلى مانشستر سيتي. 

وأضاف أورنستين أنه من المتوقع أن يقوم مسؤولو نادي مانشستر سيتي بالانسحاب من صفقة جفارديول في حالة إذا كان سعر اللاعب غير مناسب. 

ويحاول نادي مانشستر سيتي تخفيض قيمة الصفقة مع مسؤولي لايبزيج، وذلك بسبب مطالب النادي المالية المرتفعة وأنه يريد 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب الكرواتي. 

ويحتاج السيتي إلى بيع بعض اللاعبين على رأسهم إيمريك لابورت لتحسين الوضع المالي في النادي ولإتاحة الفرصة لعقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في المباريات الودية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لملاقاة نظيره فريق يوكوهاما إف مارينوس على ملعب اليابان الوطني ضمن المباريات الدولية الودية. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأحد والموافق 23 من يوليو الجاري في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية مساءً بتوقيت الإمارات. 

اقرأ أيضا