خاص| رضا عبد العال: كولر وأوسوريو «الاثنين على الله».. ومدرب الزمالك «لازم يغور في داهية»

الجمعة 14 يوليو 2023 | 03:15 مساءً
رضا عبد العال
رضا عبد العال
كتب : تامر يسري

في تصريحات خاصة لموقع وجريدة "بلدنا اليوم"، شن رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، هجومًا عنيفًا على ااسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، موضحًا أن كلا المديرين الفنيين "على باب الله" على حد وصفه.

وأضاف عبدالعال،"أوسوريو مدرب ليس له بصمة ولن تكون له أي بصمة مع الزمالك، ومباراة الأهلي كانت الاختبار الحقيقي له، لكنه فشل فشلًا ذريعًا".

وتابع عبدالعال: "أوسوريو كاد أن يكلف الزمالك نتيجة تاريخية لم يتوقعها أي أهلاوي".

وعن رأيه في كولر ولماذا الهجوم على مدير فني حصد ألقاب كثيرة في وقت قليل مع الأهلي قال رضا: "كولر مدرب "على قده" والأهلي كبير عليه، ورغم الرباعية أضاع على الأهلي فوز لم يحلم به أحد على مر التاريخ".

 

واختتم لاعب الزمالك والأهلي السابق حديثه مؤكدًا أن أوسوريو واللاعبين يتحملون مسئولية الخسارة من النادي الأهلي برباعية في مباراة القمة لأنهم لم يأتوا إلى ملعب المباراة، مشددًا على أن الكولومبي "لازم يغور في داهية".

يذكر أن الزمالك خسر أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس 13 يوليو على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأحمر قبل الخمسة جولات الأخيرة للمرة رقم 43 في تاريخه.

اقرأ أيضا