التشكيل المتوقع لفريق الأهلي في مواجهة المقاولون العرب بالدوري

الاحد 16 يوليو 2023 | 10:24 صباحاً
كتب : عمر أسامة

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق المقاولون العرب مساء اليوم الأحد على استاد المقاولون العرب ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتبدأ أحداث المباراة مساء اليوم الأحد والموافق 16 من يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. 

ويشهد تشكيل الأهلي تغييرات كبيرة على مستوى الخط الدفاعي للفريق في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر، حيث يفقد جهود كلا من محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم إلى جانب محمود متولي.

كما يفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في إراحة بعض لاعبي الأهلي الأساسيين على رأسهم محمد الشناوي ومحمود كهربا.

ومن المتوقع أن يخوض مارسيل كولر المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، كريم الديبس، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج ، محمد فخري، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، طاهر محمد طاهر. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

ويدخل فريق الأهلي المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري وبرصيد 78 نقطة، حصدها من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات. 

بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الـ7 وبرصيد 44 نقطة، حصدها من 33 لقاء، حيث حقق الفريق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 17 مباراة، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويتم بث مجريات مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والشرق الأوسط. 

 

اقرأ أيضا