نجم نابولي الإيطالي على رادار نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

الاحد 16 يوليو 2023 | 01:29 مساءً
كتب : عمر أسامة

 يسعى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية قبل بداية الموسم الجديد بتوصيات من المدرب الإنجليزي للفريق إيدى هاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكشفت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قام بتقديم عرض ضخم لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي اللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسيخيليا خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأضافت الصحيفة أن صندوق الاستثمارات السعودي المستحوذ على الفريق الإنجليزي على استعداد لتقديم عرض بقيمة عرض بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني لنادي الجنوب الإيطالي من أجل ضم النجم الجورجي خلال هذا الصيف. 

وكان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قد نجح في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي اللاعب ساندرو تونالى في صفقة قدرت قيمتها بـ65 مليون يورو لتدعيم خط الوسط.

ومن المتوقع أن يقوم فريق الماكبايس برفع قيمة العرض المقدم لنادي نابولي لضم كفارا، ليصل إلي 85 مليون جنيه إسترليني، وذلك في حال رفض نابولي العرض الأول.

ونجح نيوكاسل في احتلال المركز الرابع خلال الموسم المنصرم في البريميرليج، ليعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لمدة 20 عامًا.

ويذكر أن اللاعب كفارا شارك في 34 مباراة مع نابولي خلال الموسم الماضي، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 10 آخرين، ليساهم بشكل أساسى في تتويج الفريق الإيطالي ببطولة الدوري بعد غياب 33 عامًا. 

اقرأ أيضا