كوندي يرغب في الاستمرار في برشلونة الموسم المقبل

الاحد 16 يوليو 2023 | 02:41 مساءً
كتب : عمر أسامة

يرغب الفرنسي جويل كوندي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني الاستمرار داخل جدران النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل.

وتداولت تقارير صحفية وقت سابق أن اللاعب جويل كوندي يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني ولا يريد المشاركة في مركز الظهير الأيمن، ولذلك قام كوندي في شهر مايو الماضي بنفي كل ما تردد عن رغبة في الرحيل عن برشلونة. 

وكشف الصحفي الإسباني "سيرجي كابديفيلا"، أن جويل كوندي يتدرب بمفرده خلال فترة الإجازة بالكامل، وذلك لمعرفته أنه لم يكن في أفضل حالاته في نهاية الموسم الماضي ويريد الآن أن يكون جاهز 100٪ جسدياً وذهنياً. 

وأضاف الصحفي أن كوني أصبح مستعد لمساعدة الفريق في أي مركز يطلب منه اللعب فيه، وأن تشافي سيحاول إقناع اللاعب بالمشاركة في هذا المركز، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وسيوافق برشلونة على بيع كوندي مباشرة لأعلى عرض مالي يحصل عليه، بشرط أن لا يقل عن 70 مليون يورو، وسط ترقب كبير من أندية الدوري الإنجليزي للفوز بخدماته.

وسيوفر رحيل كوندي عن برشلونة، سيولة مالية للتعاقد مع ظهير أيمن بمستوى كبير وتحديدا الأرجنتيني فويث لاعب فياريال الذي تبلغ قيمته بنحو 60 مليون يورو. 

ويذكر أن اللاعب كوندي إنضم لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من إشبيلية الإسباني، مقابل 50 مليون يورو، بعد أن كان قريباً من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا