محمود علاء يكشف كواليس عودته للزمالك وتجربة الاتحاد السكندري

الاثنين 17 يوليو 2023 | 01:50 مساءً
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري
كتب : أحمد وجيه

عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود علاء، والذي انتهت إعارته مع الاتحاد السكندري، عن سعادته الكبيرة بتجربة سيد البلد وأيضًا عودته لناديه السابق.

وقال محمود علاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "الحمد لله على الموسم، لم أخش خوض أي تجربة في حياتي، ودائمًا ما يكون لدي تحدي، كنت أعلم جيدًا خطوتي قبل الانتقال إلى الاتحاد الفريق الذي لديه جماهير عاشقة للكرة، وأعلم بوجود استفادة من تلك التجربة".

وشدد علاء "استفدت من تجربة الاتحاد بالتعامل مع أشخاص محترمة مثل الحاج محمد مصيلحي رئيس النادي الذي يحب النادي جدًا، وبعد تواجدي في الزمالك كنت احتاج التواجد مع فريق لديه جماهير للدعم والمساندة".

وتابع "الاتحاد يملك لاعبين على أعلى مستوى، وكنا نسير بشكل جيد ولكن لم يحالفنا التوفيق بإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى".

وكشف محمود علاء "أعتقد أن هبوط المستوى في الدور الثاني للفريق يأتي بسبب تشتيت بعض اللاعبين بعد تركيز الأندية الكبرى معهم، بالإضافة لبعض الإصابات ودائمًا ما تكون الأمور أصعب في الدور الثاني".

وأوضح "لم أفكر يومًا في إثبات شيء لأي شخص أو أن محمود علاء يريد إثبات نفسه، هدفي كان تقديم الإضافة لنادي الاتحاد، وسيبقى محمود علاء كما هو دون تغيير، وستبقى شخصيتي وتعاملي مع الناس، وسأعود للزمالك مثلما كنت محمود علاء المدافع الهداف وإن شاء الله أحقق مواسم جيدة مع الفريق".

وبسؤاله عن موقف الاتحاد بعد نهاية الإعارة كشف "حدث تواصل بالفعل من أجل الاستمرار مع الاتحاد ولكن تم حسم الأمور سريعًا بالعودة إلى الزمالك فهو بيتي، وسعدت جدًا بفترتي في الاتحاد وأشكر الجماهير على المساندة وأتمنى لهم التوفيق".

وأضاف "الزمالك خيره على محمود علاء وشرف لأي شخص التواجد فيه، وإن شاء الله باللاعبين الموجودين حاليًا نحقق ما يسعد الجماهير".

وواصل "تواجدت في النادي لمدة سبع سنوات وإن شاء الله أكون إضافة للفريق الحالي من أجل إسعاد الجماهير".

واختتم محمود علاء تصريحاته "جمهور نادي الزمالك بالنسبة لي هو حياتي وهو الأوفى في العالم، وإن شاء الله ستكون الفترة المقبلة جيدة ويبقى الفريق دائمًا على منصات التتويج".

وخاض محمود علاء 22 مباراة مع الاتحاد السكندري هذا الموسم ونجح في تسجيل أربعة أهداف رغم مركزه كمدافع، وانضم محمود علاء إلى الزمالك في صيف 2017 قادمًا من وادي دجلة.

اقرأ أيضا