إيرادات أفلام السينما.. مستر إكس لـ أحمد فهمي يتراجع وكريم عبد العزيز في الصدارة

الاثنين 17 يوليو 2023 | 07:01 مساءً
أفلام عيد الأضحي 2023
أفلام عيد الأضحي 2023
كتب : ندى عبد الشافي

شهدت إيرادات أفلام السينما، منافسة قوية بين 4 أفلام عرضت في جميع صالات السينما أيام عيد الأضحي المبارك، و فيلم "بيت الروبي"، للفنان كريم عبد العزيز يحتفظ بالصدارة في الإيرادات، وتراجعت إيرادات فيلم "مستر إكس "، بطولة الفنان أحمد فهمي.

أعلن الموزع محمود الدفراوي، أمس الأحد، أن إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بدور السينما بلغ 3،007،424 جنيهاً مصرياً.

وفي هذا التقرير سوف نرصد إليكم إيرادات أفلام عيد الأضحي المبارك

فيلم " بيت الروبي "

استطاع فيلم "بيت الروبي "أن يتصدر شباك التذاكر في دور السينما المصرية الليلة الماضية ، ليحافظ على صدارته منذ طرحه في الصالات المصرية.

حقق " بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز إيرادات تصل إلى 1,332,729 جنيهاً.

أحداث فيلم " بيت الروبي "

تدور أحداثه حول قصة شخص يدعي إبراهيم الروبي وتتعرض زوجته الي مشكله كبيرة وجعلتهم ان يهربوا ويتركوا المنزل لسنوات طويلة.

أبطال فيلم "بيت الروبي"

يشارك في فيلم" بيت الروبي" عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم: كريم عبدالعزيز ، كريم محمود عبدالعزيز ، نور ، تارا عماد ، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

فيلم " البعبع "

حقق فيلم البعبع للفنان أمير كرارة، إيرادات تصل لتحقيق 683،530 جنيهًا.

أحداث فيلم "البعبع"

وتدور أحداث فيلم "البعبع" في إطار كوميدي، حول واحد يدعى سلطان، وهو مجرم وتم سجنه وتم الإفراج عنه بعد سنوات، ويقوم بعدها بعملية تسليم أثار لتجار أخري، ويغدر بهم ويبلغ الشرطة عنهم ويقرر أن يسافر خارج مصر.

أبطال فيلم "البعبع"

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في فيلم "البعبع" ومن أبرزهم: أمير كرارة وباسم سمرة وياسمين صبري ومحمد أنور ومحمد عبدالرحمن وهشام الشاذلي وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب بلبل وإخراج حسين المنياوي.

فيلم "تاج"

حقق فيلم "تاج" للنجم تامر حسني والفنانة دينا الشربيني، إيرادات تقترب من تحقيق 538,071 جنيهاً.

أحداث فيلم "تاج"

تدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي، ويجسد فيه تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم اسمهما "تاج وهارون"، ويواجهوا العديد من الصعوبات والمشاكل في الحياة.

أبطال فيلم "تاج"

ويشارك في بطولة فيلم "تاج" عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان تامر حسني ومن أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، ولاء مرسي، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم " مستر إكس "

حقق فيلم " مستر إكس " للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، إيرادات تصل إلى 453,094 جنيهاً.

أحداث فيلم "مستر إكس"

تدور أحداث فيلم "مستر إكس" في إطار كوميدي رومانسي، وتقوم قصة حب بين رئيس عصابة الذي يجسدها الفنان أحمد فهمي وبين محامية وتجسدها الفنانة هنا الزاهد.

أبطال فيلم "مستر إكس"

يشارك في فيلم "مستر إكس" مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد فهمي ومنهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، مصطفى خاطر، عمرو يوسف، أكرم حسني وغيرهم الكثير، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب.