مراجيح أبو العباس فسحة البسطاء والمرجيحة بـ5 جنيه

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 05:27 مساءً
مراجيح ابو العباس
مراجيح ابو العباس
كتب : رشا أبو شال

رصدت عدسة " بلدنا اليوم " من خلال جولة في مراجيح المرسي ابو العباس, الموجودة بمحيط أشهر ميدان للمساجد في منطقة بحري في الإسكندرية والتي تعتبر المتنفس الوحيد للأطفال باسعاربسيطة والتي تسمى "مراجيح الغلابة", شاهدنا العديد من المراجيح المناسبة للاطفال والكبار وكانت سعرها 5 جنيها للفرد.

مراجيح ابو العباسمراجيح ابو العباس 

وتعد مراجيح أبو العباس المكان الذي يتجمع به الكباروالصغار للعب وركوب المراجيح البسيطة, مما يجعلها في متناول الجميع والعديد من الفئات.

 وكل أهالي الإسكندرية يعتبرون مراجيح أبو العباس هي الفسحة الإقتصادية, وجميع المواطنين على مستوى المحافظات تحرص على التوافد لزيارة للمسجد المرسي أبو العباس ثم الترفيهة عن اطفالهم بركوب المراجيح البسيطة.

مراجيح ابو العباسمراجيح ابو العباس

قال محمد صاحب احد المراجيح الموجودة في ابو العباس, ان المرجيحة لا تتعدى الــ5 جنيات وفي بعض الأوقات بسبب الظروف الإقتصادية للمواطنين بيكون 3 أفراد بـ10 جنيها , وأن المراجيح أبو العباس ليست مزدحمة مثل كل عام,"ودة طبعا شي بيزعجنا جدا" وأن دائما كل أصحاب المراجيح منتظرين فصل الصيف لوجود الرواد من كل المحافظات .

وأكد محمد أنه يكون سعيد بوجود الزحام والأطفال على المراجيح والكبار أيضا للأن دة أكل عيشنا .. ونتمنى إن المواطنين تتواجد "

الاسعار رخيصة وهما عارفين حالة الناس" .  

اقرأ أيضا