بعد التطوير .. الشريف يفتتح نادي المحامين في الإسكندرية

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 05:37 مساءً
نقابة المحامين بالاسكندرية
نقابة المحامين بالاسكندرية
كتب : رشا أبو شال

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، نادى المحامين بمنطقة جليم، في الإسكندرية وذلك عقب الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية تقدر ب40 مليون جنية، ليخدم نحو 420 ألف محامي على جميع مستوى الجمهورية .

نقابة المحامين بالاسكندريةنقابة المحامين بالاسكندرية

 

وذلك في حضور الأستاذ عبد الحليم علام نقيب محامين مصر ، والمستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الإسكندرية، والأستاذ خالد البلشي نقيب صحفيين مصر، والأستاذ رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية، والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والسادة رؤساء النقابات الفرعية.

هذا وقد عبر محافظ الاسكندرية؛ عن سعادته بظهور نادى المحامين بهذا الشكل الذي يليق بعروس البحر الأبيض المتوسط، مؤكداً أن ما تم من أعمال تطوير بالنادي تجعلنا فخورين كون النادي موجود بالإسكندرية، فهو فخر لكل المحامين على مستوي الجمهورية وليس بالإسكندرية فقط، حيث أن النادي تم تطويره وتجهيزه على أرقى مستوي ليليق بالسادة المحامين وأسرهم.

نقابة المحامين بالاسكندريةنقابة المحامين بالاسكندرية

وخلال الافتتاح تفقد الشريف؛ المبنى الرئيسي للنادى، وقاعة الأفراح، والمطعم، و منطقة حمام السباحة، و منطقة الملاهي، مؤكدا علي أهمية النادي حيث أنه يعد متنفس لجميع المحامين بالأخص "60 ألف محامي بالإسكندرية و 50  ألف من البحيرة).

و أشاد المحافظ بأعمال التطوير التي تم تنفيذها بالنادي حيث أن جميع المنشآت بالنادي لم تحجب رؤية البحر. وهنأ الشريف المحامين بنقابتهم كونهم من أقدم وأعرق النقابات في الوطن العربي. 

اقرأ أيضا