تعرف على موعد الفاشون شو وحفل أحمد سعد..أبرز فعاليات مهرجان العلمين

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 12:37 مساءً
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين
كتب : لينا غالي

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي، والمُذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا حول آخر المستجدات في مهرجان العلمين الجديدة والاستعدادات والتجهيزات للفعاليات المتنوعة بالمهرجان.

قال محمود جميل، مراسل التليفزيون المصري، إنه جرى متابعة الاستعدادات والتجهيزات النهائية لحفل الفنان تامر حسني بالأمس، والتي من المقررعقدها يوم الجمعة المقبل في منطقة أرينا بالعلمين الجديدة، مشيرا إلى أن «أرينا» من أهم المناطق المتواجدة في الممشى السياحي التي ستستقبل أول حفل موجودة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات للحفل سالف الذكر، إذ تم تجهيز المسرح الخاص «الاستيدج» وتتبقى بعض الأمور البسيطة في أعمال الإنارة والإضاءة، لافتا إلى أنه كان يتم التنسيق بين بوابات الدخول والخروج والأعمال التنظيمية من قبل إدارة المهرجان، واصفا المشهد العام للتجهيزات بـ«خلية النحل».

وتابع، أنه من المتوقع استقبال عدد كبير للغاية في حفل الفنان تامر حسني، مؤكدا سعادة وفخر كل الزائرين والسياح بفكرة وجود مدينة العلمين بهذا الطراز المعماري الرائع وبكل الخدمات الترفيهية والفنية المتوافرة بها، فضلا عن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وأشار إلى أنه جرى الإعلان عن انطلاق فعالية «الفاشون شو» يوم 10 أغسطس في منطقة الـ North Square، ومن المقرر إقامة حفل الفنان أحمد سعد يوم 27 يوليو، لذلك أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن فتح باب حجز تذاكر الحفل عن طريق موقع «تذكرتي»، موضحا ان إدارة المهرجان حرصت على إقامة فعاليات الانطلاقة في أهم منطقتين بمدينة العلمين سواء North Square أو منطقة العلمين أرينا.