أحمد سعد الدين : مهرجان العلمين سيكون له تأثير كبير علي السياحة

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 02:47 مساءً
أحمد سعد الدين
أحمد سعد الدين
كتب : منيه محمد

أعلن أحمد سعد الدين الناقد الفني، إن المهرجان العلمين الجديدة مختلف تماماً عن المهرجانات التقليدية التي عقدت خلال مدة قصيرة تتراوح من أسبوع إلي 10 أيام، وتضم مجموعة كبيرة من الفعاليات منها احتفال كرنفالي لمدة أكثر من 6 أسابيع. 

وأضاف: "الدين " خلال مداخلة هاتفية عبر قضائية "إكسترا نيوز"، إنه كان في العالمين أمس، وشاهد صرحاً غير طبيعي لسحر المكان والشوطئ والمباني المعمارية الموجودة والقري الشواطئية الحفلات.

متابعاً: نستعد لحفل الفنان تامر حسني و الذي ومن المتوقع أن يشهد إقبال جماهيري، ثم يأتي بعده حفل الموسيقار "عمر خيرت"، والذي سيزيد من إقبال الزوار في مدينة العالمين الجديدة.  

وتابع: إن المواطنين سعداء بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ويوجد فيه مجموعة من الأنشطة المتنوعة الرياضية والثقافية والفنية وغيرها، ومشيراً إلي أن مدينة العالمين قد إختلفت تماماً من قبل ذلك، إذ كانت ترتبط بحقول الأنغام والحرب العالمية التانية والصراعات.

ويذكر أن أن مدينة المهرجان العلمين سيكون له تأثير كبير علي السياحة، إذ إن الإحتفلات والفعاليات الكبيرة هي هدف كبير لكل من للمصرين والعرب والأجانب ودعوة لهم لزيارة مدينة العلمين الجديدة، وموضحاً : الحضور لم يكتفي علي الحفلات فقط، بل الإستمتاع بالشكل المعماري الجميل والشواطئ والطقس والأجواء الأكثر من رائعة.