عدلي القيعي: ملفات الصفقات في القلعة الحمراء تتم بسرية تامة

الخميس 20 يوليو 2023 | 07:41 مساءً
عدلي القيعي
عدلي القيعي
كتب : حازم محمد

كشف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب خسارة المارد الأحمر لقب الدوري في النسخة الماضية لصالح الغريم التقليدي الزمالك. 

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في استعادة اللقب المحلي بعد غاب لموسيمن، وذلك عقب خسارة بيراميدز من سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز.

وقال عدلي القيعي إن الأهلي خسر الدوري الموسم الماضي؛ بسبب تعادله مباراتين متتاليتن، مضيفًا أن هذا الأمر لم يحدث خلال النسخة الجارية. 

وتابع رئيس شركة الأهلي في تصريحات خاصة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc ، أن العمل سيتواصل خلال المرحلة المقبلة من أجل التتويج بالبطولات على المستوى المحلي والقاري. 

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "سرعة عودة الجهاز الفني واللاعبين للانتصارات رغم بعض المباريات التي لم يكن فيها الفريق موفق".

وأردف، أن الأهلي خلال هذا الموسم تفادى الأخطاء التي تكررت في السنوات السابقة، وهذا يدل على مدى جودة التخطيط في القلعة الحمراء. 

وتابع، ملف الصفقات في القلعة الحمراء تتم بسرية تامة، ولا يمكن الحديث عن أي شيء، إلا بعد حسم كل الأمور بشكل رسمي، وكل التعليمات لا تكشف حتى داخل منازلهم بالنسبة لمجموعتي في العمل. 

واختتم، أن شغل كرة القدم أصبح أكبر من الصفقات، هناك تفاصيل احترافية تقوم بها الأندية الكبرى على مستوى العالم، وفي أقل من عامين سيكون الأهلي على نفس نظام مانشستر يونايتد الإنجليزي

اقرأ أيضا