الموت في أكل الغلابة|كوارث محلات الكشري عرض مستمر .. وسيدة القليوبية آخر الضحايا

الخميس 20 يوليو 2023 | 10:54 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

في الأيام الماضية تسببت محلات الكشري في عدد كبير من الإصابات بحالات التسمم الغذائي بسبب فساد الأغذية، وتكاثر الجراثيم فيها نتيجة ارتفاع درجات الحرارة كما يعتبر التسمم الغذائي أحد الأسباب الرئيسة لكثير من الأمراض و توقف النمو، أو قلة المقدرة على مقاومة الأمراض كذلك قد يتلوث الغذاء بسبب تعرضه للطفيليات والميكروبات، خاصة إذا كان مكشوفًا، فمن الممكن أن يقف عليه الذباب، ومن الممكن أن يكون العاملون على تحضير الطعام وتقديمه لديهم أمراض معدية.

ضحايا محلات الكشري 

أخر ضحايا محلات الكشري سيدة لاقت مصرعها وأصيب زوجها وابنها عقب تناول وجبة طاجن بمحل كشري بقرية نوى بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

بلاغ بالواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارًا من مستشفى الشاملة باستقبالها ربة منزل متوفاة وإصابة طفلها وزوجها بسبب تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة طواجن من محال الكشري بقرية نوى بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى "بدرية. ب"، 35 سنة، مقيمة القشيش دائرة المركز  كما أصيب طفلها ويدعى خالد وزوجها يدعى “إسماعيل. م”، 50 عامًا وتم نقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا