بعد انقطاع مفاجئ للكهرباء.. تعرّف على أبرز ما حدث في المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور اليوم

الخميس 20 يوليو 2023 | 11:11 مساءً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : محمد شداد .. تصوير : معاذ النجار

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي، الذي عقده الرئيس السابق لنادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، حيث شهد المؤتمر نهاية غريبة؛ بسبب انقطاع الكهرباء، وإعلان منصور تأجيل المؤتمر إلى الثامنة من يوم الغد.

إلا أنه تحدث في الكثير من النقاط، قبل أن تحدث عملية انقطاع الكهرباء، نرصد لكم في هذا التقرير، أبرز تلك التصريحات.

"لن أعلق على أحكام القضاء"

ذكر مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، أنه لن يقوم بالتعليق على أحكام القضاء الصادرة ضده مؤخرًا، مؤكدًا أن المؤسسة القضائية لها كافة الاحترام والتقدير وأن أحكامها نافذه.

ولفت النظر أن المؤسسة القضائية مثل المؤسسة العسكرية، يجب احترامها، وعدم التعليق عما يصدر منهم، وأن تلك المؤسسات لها مكانه خاصة لديه.

"صفحات السوشيال ميديا إن لم يعتذروا ساضطر لمقاضتهم قانونًا"

قام مرتضى منصور خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي، بمهاجمة صفحات السوشيال ميديا التابعة لجماهير الزمالك، وأكد أن تلك الصفحات تتلقى تمويلًا، بهدف هدم النادي.

وذكر منصور، أنه منح مهلة لبعض تلك الصفحات، منها صفحة (المختلط) على حد قوله من أجل الاعتذار، وفتح صفحة جديدة مع النادي، لكنهم لم يقوموا باستغلال الفرصة.

وقال: "أسهل حاجه أننا نمشي ونقدم استقالتنا بالكامل، وجمهور الزمالك محترم وعليهم مساندة النادي".

وتابع حديثه قائلًا: "أرحب بالنقد البناء بعيدا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ولا أحد يستطيع أن يتسبب في رحيل المجلس إلا الجمعية العمومية".

وأكد على أنه في حالة التجاوز مرة آخرى، سيضطر إلى مواجهة تلك الصفحات المنتشرة على السوشيال ميديا، بطريقة قانونية تحفظ حقه.

سيتم تأجيل المؤتمر إلى يوم الجمعة بسبب انقطاع الكهرباء

أثناء الحديث في المؤتمر، تفاجئ الجميع بالانقطاع المفاجئ للكهرباء، وبعد مرور دقائق قال مرتضى أنه تواصل مع جميع المسئولين عن الكهرباء في الدولة، وقالوا أن هذا ضروري في ظل وجود تخفيف الأحمال التي أعلنت عنه رئاسة الوزراء.

وذكر منصور أن مؤتمر اليوم تم إلغاءه، وسيتم عقد اجتماع مؤتمر ثاني غدا، عند الساعة الثامنة بالدقيقة على حد وصفه؛ لأنه لا يستطيع الاستمرار هكذا؛ لأنه لا يوجد مايكروفون يتحدث به.

بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من المستندات الهامة، التي سيقوم بعرضها على الشاشة.

ووجه مرتضى منصور في ختام حديثه، الدعوة إلى صفحات السوشيال ميديا التابعة لجماهير القلعة البيضاء، وكافة المعترضين عليه أسلوب إدارته؛ من أجل التناقش معه، وعرض وجهة نظرهم؛ وهذا من أجل انقاذ النادي ، على حد تعبيره.  

مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور

اقرأ أيضا