النصر السعودي ينافس الأهلي من أجل ضم ساديو ماني

الجمعة 21 يوليو 2023 | 11:38 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية والمميزة قبل انطلاق الموسم الجديد، ولذلك يرغب في ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وينافس نادي النصر السعودي غريمه التقليدي نادي الأهلي من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ اللاعب ساديو ماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأن اللاعب السنغالي توصل إلى اتفاق مع العالمي حول بنود التعاقد الشخصية، والخطوة المتبقية هي الاتفاق على سعر الصفقة بين الناديين السعودي والألماني.

وأفادت صحيفة "ذا أتليتك" أن وكلاء ماني دخلوا في محادثات مع مسؤولي النصر للوصول إلى اتفاق لإتمام الصفقة، لكن الأهلي ظهر في الصورة ودخل على خط المفاوضات.

 وأضافت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأهلي أعطى ساديو ماني يومين فقط للرد على العرض المقدم للتعاقد معه، لحسم موقفه من الانضمام إلى صفوف الراقي. 

يبحث الراقي عن ضم مهاجم جديد، حيث أن تدعيم الخط الهجومي هو الأولوية للفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد بعد صعود الفريق إلى دوري المحترفين، لكن يبدو أن هناك رغبة بضم الجناح السنغالي.

كان النادي الألماني قد أبلغ النجم السنغالي بأنه ليس ضمن حسابات البافاري في الموسم المقبل، حيث لن يعتمد عليه توماس توخيل المدير الفني الجديد.

قضى ماني موسم واحد في صفوف بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي بعد سنوات رائعة ومسيرة ناجحة مع الريدز.

يذكر أن السنغالي صاحب الـ31 عام لم يزهر بالمستوى المطلوب في ألمانيا، حيث شارك في 38 مباراة، وسجل 12، وساهم في 18 هدفاً، وصنع 6 أهداف.  

اقرأ أيضا