ديابي ينضم لصفوف أستون فيلا بشكل رسمي

الاحد 23 يوليو 2023 | 11:23 صباحاً
كتب : عمر أسامة

حسم نادي أستون فيلا صفقة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووقع اللاعب الفرنسي موسى ديابي نجم خط الوسط على عقد لنادي أستون فيلا لمدة 5 سنوات، لينضم لكتيبة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وبذلك فشلت صفقة انتقال الفرنسي موسى ديابي إلى نادي النصر السعودي رغم الاتفاق النهائي مع نادي باير ليفركوزن الذي يمتلك بطاقة اللاعب على دفع المبلغ على أربع دفعات، إلا أن النادي الألماني طلب الدفع على ثلاثة فقط لينتقل إلى صفوف أستون فيلا. 

ويسعى نادي النصر إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين الذي يرغب في ضمهم هذا الصيف، أبرزها ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ، ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وتعاقد نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية مع مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي استعدادًا للموسم الجديد، وسيكو فوفانا من لانس الفرنسي.

وشارك فوفانا مع صفوف لانس في 39 مباراة خلال الموسم الماضي 2022-2023 وأحرز خلالهم 9 أهداف وصنع 6 بمختلف المناسبات.

ويذكر أن نادي النصر أنهى مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي بالمركز الثاني خلف اتحاد جدة السعودي، ويأمل في العودة للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد واستعادة اللقب المحلي.

اقرأ أيضا