رغم رفضه القاطع.. الهلال السعودي يواصل تقديم عروضه لضم لوكاكو

الاحد 23 يوليو 2023 | 02:01 مساءً
كتب : عمر أسامة

يرغب نادي الهلال السعودي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة من العيار الثقيل، ولذلك يسعى للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن جميع محاولات مسئولي الهلال السعودي لضم اللاعب باءت بالفشل، وذلك بسبب إصرار اللاعب لوكاكو على رفضه لجميع العروض المقدمة من نادي الهلال السعودي. 

وأبدى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، رأيه القاطع بالرفض للمرة الثالثة، بعدما كشف مسئولو الزعيم استعدادهم لدفع 50 مليون يورو إلى تشيلسي، مقابل التنازل عن المهاجم البلجيكي، بالإضافة إلى منحه راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية والتي تشير إلى رغبة لوكاكو في البقاء في أوروبا، الأمر الذي دفعه للموافقة على عرض من نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، بإجمالي 24 مليون يورو، إلا أن انتقال لوكاكو لن يتم إلا في حالة تمكن اليوفي من بيع المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.

وأضافت الصحيفة أن لوكاكو وضع شرطًا تعجيزيًا للهلال من أجل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث طالب بالحصول على 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

ويذكر أن لوكاكو شارك مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وأحرز 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا