خاص| النائبة سماء سليمان: كلمة الرئيس بذكرى 23 يوليو حملت رسائل طمأنة للشعب

الاحد 23 يوليو 2023 | 04:37 مساءً
النائبة سماء سليمان
النائبة سماء سليمان
كتب : رفعت الهواري

قالت النائبة سماء سليمان، وكيل لجنة الشئون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أمينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، إن كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بالذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو حملت رسائل طمأنة للشعب المصري الذي سطر بأحرف من ذهب تاريخ مضئ بعد رفضه لاختطاف الدولة المصرية في العديد من المناسبات، والتي كانت من أبرزها ثورة 23 يوليو المجيدة.

ثورة 23 يوليو غيرت مجرى التاريخ المصري

وأضافت النائبة سماء سليمان، خلال تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»، أن ثورة 23 يوليو شكلت أحد أهم الأحداث التي غيرت مجرى التاريخ المصري، وأقامت الجمهورية الأولى بعدما قرر "الضباط الأحرار"، أن يدفعوا بمصر إلى مسار سياسي واجتماعي واقتصادي جديد، ويصنعوا لوطنهم فجرًا جديدًا ينتصر للفئات الكادحة والأكثر احتياجًا.

لا يفوتـــــــــــــــــك

خاص| النائب أحمد زكريا: ثورة 23 يوليو حققت المساواة بين الجميع

السيسي: المصريون أدركوا أن الوطن الآمن يعلو ولا يعلى عليه

خاص| النائب إيهاب الطماوي: ثورة 23 يوليو تمثل حجر زاوية في تاريخ الوطن

وتابعت النائبة سماء سليمان، أن ثورة 23 يوليو تركت ذكرى عطرة ستظل خالدة في وجدان كل المصريين بمختلف الفئات لما أحدثته من تحقيق لمبدأ العدل والمساواة بين الجميع بعد توزيع الثروات وإرساء مبدأ العدالة الاجتماعية الذي أنصف الفلاحين والعمال.

العالم يمر بمرحلة راهنة

وطالبت "سليمان" الشعب المصري باستحضار روح 23 والوقوف كتفًا بكتف بجوار جيشه ومساندة القيادة السياسية في هذه اللحظات الراهنة التي يمر بها العالم أجمع، مقدمة التهنئة للرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو العظيمة. 

اقرأ أيضا