شوبير: "الأهلي عرض عبد الله السعيد للبيع بتأثير من السوشيال ميديا| بالفيديو

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 11:22 صباحاً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : محمد شداد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، على إذاعة أون سبورت عن الأنباء التي ترددت بشأن اتخاذ مجلس إدارة النادى الأهلى قرارًا ببيع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وذلك على إثر واقعة قيام الشحات بضرب محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز خلال المواجهة التى جمعت الفريقين بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وقال شوبير: "إن الأهلى لن يُكرر خطأ بيع عبد الله السعيد مرة أخرى، والذي تم اتخاذ قرار بعرضه للبيع بناءً على تأثير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي".

وواصل شوبير تصريحاته قائلًا: "كنت شاهد عيان على أزمة عبد الله السعيد، والأهلى كان يريد استمراره بعد توقيعه للزمالك؛ خاصة بعدما بكى واعترف بخطأه، وقام بتمديد عقده مع النادي".

وأوضح شوبير أن ما حدث من جماهير النادي الأهلي على شبكات التواصل الاجتماعي، جعل إدارة النادي تقرر عرض عبدالله السعيد للبيع.

قرارات رابطة الأندية بخصوص حسين الشحات

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة أمس، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين، مع فرض غرامة مالية عليه قدرها 20 ألف جنية، لما بدر منه تجاه اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بعدها قررت الرابطة لاحقًا، إحالة شكوى بيراميدز ضد الشحات إلى لجنة التظلمات للبت فيه.

وكان بيراميدز قد تقدم بشكوى ضد حسين الشحات بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري بعد المشادة التي وقعت بين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

لمشاهدة الفيديو من هنا

اقرأ أيضا